Thursday, September 6, 2007

كيف لي أن أنساكى ؟؟

حبيبتي
كيف لي أن أنساكى ؟؟
وأنتى من علمتني الحياة !!
كيف لي أن أمحوكى من ذاكرتي ؟؟
وأنت لي كل الحياة !!
حبيبتي أعشقكى .. وأهواكى !!
أعشق الهواء الذي تتنفسيه ..
أعشق العطر ا لذي تضعيه ..
أعشق حروف الهجاء ..
لأن فيها حروف اسمك !!
بإختصار ..أعشق كل مافيكى !!
حبيبتي أتذكر كل لحظة سعادة مررت فيها معكى !!
أتذكر لمساتك الحنونة ..
أتذكر همساتك الرومانسية ..
أتذكر وأنا طفل كنت ابكى بين ذراعيكى ..
اشكو إليكى ضعفى وقلة حيلتى عليكى ..
حبيبتي كيف لي أن أنساكى وأنتى كل مالي في هذه الحياة ؟؟
كيف لي أن أنساكى وأنتى من أشعرني بكياني ؟؟
حبيبتي انسى أن أنساكى !!
وسأعيش على ذكراكى !!
وإن فرق بيننا الدهر !!
فأنتى حبيبتي مدى الحياة حتى الممات !!!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمات من قلبي أهديها لمحبوبتي ولتعلم إن طال بعدها .. ففي قلبي بيتها ..وإن فرق الدهر بيننا .. فحبي لها أقوى من أن أنساها

No comments: